الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي يسجلان أغاني ”ياما في الجراب يا حاوي”

محمد الشرنوبي، كارمن سليمان
محمد الشرنوبي، كارمن سليمان

بدأ نجوم مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” للفنان يحيى الفخراني تسجيل أغاني المسرحية الجديدة من أجل تجهيزها قبل العرض الذي يبدأ الشهر القادم ومنهم محمد الشرنوبي وإياد نصار وكارمن سليمان.

ويقدم محمد الشرنوبي وكارمن سليمان مجموعة من الأغنيات خلال المسرحية التي تعرض بين القاهرة والإسكندرية، كما يشاركهما الغناء في عدد من الأغنيات الفنان إياد نصار الذي يغني بعض المقاطع للمرة الأولى في مشواره الفني.

ومن المقرر أن تحتوي المسرحية على أكثر من 10 أغنيات ومقاطع خلال الأحداث التي تقدم بتقنيات عالية للمرة الأولى في المسرح المصري، ويغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي كما تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

الجدير بالذكر أن “يا ما في الجراب يا حاوي” تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الانساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة، وسيتم افتتاحها بالإسكندرية على مسرح مكتبة الإسكندرية الكبير خلال أغسطس المقبل، ويتواصل عرضها بالتبادل بين القاهرة والإسكندرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.