الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوروسيا مونشنجلادباخ يعلن حضور الجماهير أمام بايرن ميونخ في افتتاح الدوري الألماني

بوروسيا مونشنجلادباخ
بوروسيا مونشنجلادباخ

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ،إمكانية حضور ما يقرب من 23 ألف متفرج في المباراة الأولى للفريق في افتتاح الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أمام بايرن ميونخ الشهر المقبل، مع اعتماد الأمر على موقف وتطورات حالة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح جلادباخ، أن عدد الحاضرين الذي تم تحديده سيسمح به في حال ظلت معدلات الإصابة بكورونا أقل من 35 في المدينة، فيما وصلت إلى 9ر16 في الوقت الحالي.

وسيتم بيع التذاكر للجماهير التي حصلت على اللقاح أو تعافت من الفيروس أو أجرت فحوص كورونا، مع ارتداء الكمامات داخل الملعب.

ويحل بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، ضيفا على جلادباخ يوم 13 آب / أغسطس المقبل في افتتاح الموسم الجديد، وذلك بعد أسبوع من مباريات الدور الأول في كأس ألمانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.