الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

خرجت من الأولمبياد و”طلعت بعريس”.. القصة الكاملة للمبارزة الأرجنتينية ماريا بيلين

ماريا بيلين
ماريا بيلين

تعرضت لاعبة المبارزة الأرجنتينية ماريا بيلين بيريز موريس للخسارة في أولمبياد طوكيو اليوم الاثنين ولكنها ستتذكر هذه الأولمبياد خاصة وأنها تلقت عرضا للزواج من مدربها.

وكانت بيريز /36 عاما/ تدلي بمقابلة تليفزيونية عندما ظهر مدربها لوكاس جويليرمو ساوسيدو خلفها بملاحظة مكتوب فيها باللغة الإسبانية "هل ترغبين في الزواج مني؟"

وقالت بيريز موريس المرتبطة بساوسيدو منذ 17 عاما :" قالوا (الصحافة) لي أن أستدير، وكان لديه رسالة؟ نسيت كل شيء. كنت مثل "يا إلهي".

وأضافت :" نحن سعداء للغاية. نحن شركاء جيدين للغاية. بالطبع توجد خلافات، ولكننا نستمتع بوقتنا سويا. نحب بعضنا كثيرا، ونريد أن نقضي حياتنا سويا".

وأضافت :"سنحتفل في بوينس آيرس بحفل شواء كبير".

ونجح ساوسيدو /51 عاما/ مع بيريز موريس في المرة الثانية ، حيث كان تقدم لها في باريس ولكنها رفضت عرض الزواج بعد بطولة العالم 2010.

وقال :" قالت لا. بعد أن تنافست، خرجنا لاحتساء القهوة والقيام بجولة، بعد ذلك سألتها، وقالت لي، هذه مزحة لا أنا صغيرة، ربما في المستقبل".

وأكد :"أنا أحبها، وعندما خسرت المباراة حزنت كثيرا، لذلك ربما عرض الزواج هذا غير عقليتها. كتبت على الورقة في لحظتها. لو كانت فازت، لا، كنت سأنتظر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة