الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجوكر يتحدى محمد رمضان ”رقم واحد ده مش أنت ”.. اعرف الحكاية

الجوكر
الجوكر

طرح مغني الراب "الجوكر"، أجدد أعماله الغنائية "رقم واحد ده مش أنت"، بشكل فيديو كليب مصور، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”.

ويتضح من اسم الأغنية "رقم واحد ده مش أنت"، كونها تحمل نظريات تفسيرية عدة حول معانيها الخفية، باعتبارها مهاجمة مباشرة من الجوكر للفنان محمد رمضان، والذي اشتهر في الساحة الغنائية بعدة ألقاب أبرزها "نمبر وان"، أو "رقم واحد"، كما تحمل الأغنية نظرية أخرى، كونها تحديا مباشرا من الجوكر لكافة مغنيي الراب في الساحة حاليا، خاصة أبيوسف وويجز وبابلو.

ويغير الجوكر جلده الموسيقي عبر الأغنية الجديدة، عبر سيره على غرار لون "تراب راب"، الموضة الجديدة لموسيقى الراب وهو اللون المغاير تماما لأسلوب الجوكر الغنائي فيما مضى، وتجمع الأغنية الجديدة لأول مرة بين الجوكر والموزع الموسيقي هرم، وهي من إنتاج "ذا بيسمنت ريكوردز" للمنتج محمد الشاعر.

الأغنية جديدة تمثل العودة المنتظرة لأشهر أيقونات الراب في مصر بعد غياب دام أكثر من عامين تناثرت خلالها شائعات قراره اعتزال الغناء، ليقرر تعويض جمهوره عن الاختفاء طوال تلك المدة عبر عمل غنائي مثير للجدل تم تصويره بشكل فيديو كليب في منطقة الهرم، وحملت الأغنية شرارة انطلاقة فنية للجوكر عبر التجديد الكامل في محتوى الكلمات والموسيقي وحتى "ستايل" الخاص به شخصيا، ليعلن بها عودته لساحة الراب بشكل جديد ومختلف كليا عن كافة أعماله السابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.