الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روبي تثير الجدل بشروط حفلها الجديد بالعلمين

روبي
روبي

تحيي النجمة روبي حفل غنائي جديد بمدينة العلمين الجديدة يوم 6 أغسطس المقبل، بعد سلسلة حفلاتها الناجحة خلال الأيام الماضية وسلسلة الأغاني السينجل التي قدمتها بعد عودتها للغناء من جديد، ومن المقرر أن تقدم روبي الحفل يوم 6 أغسطس ضمن مهرجان "الماسة العلمين" الصيفي بموسمه الثاني بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

ومن المقرر أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساء على أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وحددت الجهة المنظمة للحفل أسعار للحفل بداية من 500 جنيها وفئة أخرى بـ 1000 جنيه وفئة مميزة بـ 2000 جنيه.

وخلال الأيام الماضية تعاقدت النجمة روبي على تقديم ميني ألبوم لصيف 2021 يضم 5 أغنيات يتم طرحها على فترات خلال الفترة المقبلة مع المنتج محمد رشيدي.

ويتم طرح أول اغنية باسم "على سهوة" يتم طرحها في أغسطس المقبل كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.