رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:50 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه بأيام.. محمد هنيدى يكشف كواليس جديدة من فيلم ”الإنس والنمس”

هنيدى
هنيدى

قال الفنان محمد هنيدي، أنه يشعر بحالة من التوتر والقلق قبل عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر":"أنا قلقان ومتوتر جدا قبل عرض فيلم "الإنس والنمس" ومنتظر رد فعل الجمهور عليه"، مشيرًا أن الفيلم من إخراج شريف عرفة وهو مخرج شاكر والعمل سيكون جيد.

ولفت إلى أنه سيتم عرض فيلم "الإنس والنمس" يوم 4 أغسطس وهو نفس موعد عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، مشيرًا إلى أنه تجمعه تجربة جديدة مع الفنانة مني زكي في فيلم جديد سيرى النور قريبا.

يعد فيلم الإنس والنمس من أبرز الأفلام المنتظر عرضها بقوة حيث إنه يشهد عودة الفنان محمد هنيدي بعد غياب دام لمدة 4 سنوات عن دور العرض السينمائي.. وعودة ثنائيته مع المخرج شريف عرفة بعد آخر تعاون لهما فى فيلم فول الصين العظيم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب كوميدي ويعود هنيدي بالزمن إلى الخمسينات، ويؤدي فيه دور تحسين الشبراوي مدير عام "بيت الرعب"، أما صفاته فهو "عنيد وسيم وعنيف"، على حد قوله في الإعلان الرسمي للفيلم. يتعرف في الفيلم على "نيرمين" التي تؤدي دورها منة شلبي ويقع في حبها ويطلب يدها للزواج.

والفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة منه شلبى والفنان بيومى فؤاد والفنانة صابرين ومن تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.