الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 38 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات. وليلا يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وقالت هيئة الأرصاد أن اليوم الجمعة يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا فضلا عن وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 38 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.