×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:16 صـ 21 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

علي طريقة حسام عاشور.. الأهلي يعلن الاستغناء عن ”كابتن الفريق”

الأهلي
الأهلي


استقر سعد سمير كابتن الأهلي الاحتراف في الخليج بعد أن تم إبلاغه أن موسيماني المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة بعدم حاجته لسعد سمير الموسم القادم.
وكانت مصادر داخل النادي الأهلي قد سربت معلومات تفيد أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استقر على رحيل 8 أسماء من لاعبي النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، وأكدت أن المدير الفني للأهلي قام بإعداد ملف فني بها تمهيدا لتقديمه للجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح لمناقشته مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأضافت مصادر أن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قدم القائمة النهائية للمستبعدين لمسؤولي الأهلي بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا حتى يتمكن القائمون على التسويق في النادي لعرضهم للبيع.


تضم قائمة الراحلين من النادي الأهلي في الدفاع سعد سمير ومحمود وحيد ورامي ربيعة، وفي الوسط ناصر ماهر وأجايي، وفي الهجوم الثلاثي التر بواليا وباجي ومروان محسن.


يقوم موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بدراسة ملف اللاعبين الأجانب الراحلين من صفوف الأهلي، وقالت مصادر إن المدرب يرغب في الاستغناء عن عدد من اللاعبين الأجنبيين بهدف توفير مكان لصفقة أجنبية جديدة تدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، منه والتر بواليا وجونيور أجايي.

كما تدرس إدارة النادي الأهلي رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بهدف أجل إنعاش خزينة النادي الأهلي، خاصة أن وكيل اللاعب قدم عدة عروض في الدوري التركي ودول الخليج، ليكون من ضمن اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم 2021 و2022.

الأهلي سعد سمير كابتن الفريق

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:16 صـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes