الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الزمالك يفضح ” مهاجم الأهلي ”

الأهلي
الأهلي

قال مصدر بنادي الزمالك أن النادي لم يفاوض مرو جمال لاعب النادي الأهلي السابق ومهاجم طلائع الجيش الحالي للانضمام إلي الفريق الأول لكرة القدم مشيرا إلي أن اللاعب يستغل اسم الزمالك لمحاولة العودة إلي الأهلي.
وكان تسريبات قد زعمت أن جمال رفض رسميا الانتقال لصفوف نادي الزمالك أو بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021. وقرر مهاجم الأهلي السابق ارتباط اسمه بالمارد الأحمر حتى حال عدم انضمامه لصفوف مرة ثانية مطلع الموسم المقبل.

وقال عمرو جمال، تلقيت عروض من الأندية الكبرى داخل مصر ولكن أعد جماهير الأهلي أن اسمي سيظل مرتبط بالنادي الأهلي ولن انتقل لأي مكان آخر يحزنهم أو يغضبهم مني، في إشارة واضحة وصريحة منه برفضه الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.