الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة عاجلة من العاهل الأردني لـ خادم الحرمين الشريفين

العاهل الأردني وملك السعودية
العاهل الأردني وملك السعودية

استقبل العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.

ووفقًا لقناة "المملكة" الأردنية، نقل وزير الخارجية السعودية، للعاهل الأردني، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقدم رسالة منه تناولت سبل تعزيز العلاقات التاريخية بين المملكتين وتعزيز التعاون والتنسيق إزاء القضايا الإقليمية.

وثمّن العاهل الأردني، خلال اللقاء، موقف السعودية، الداعم للأردن في مواجهة مختلف التحديات، وبما فيها قضية الفتنة التي وأدتها البلاد في مهدها.

وأشار إلى أن مواقف المملكة العربية السعودية ورسائل دعمها الصريحة تعكس سياستها وسياسة قيادتها الداعمة للأردن دوما، ووقوفها معه في كل الظروف.

وأكد الملك عبد الله الثاني أن أمن الأردن والسعودية واحد وأنهما يقفان صفا واحدا في مواجهة جميع التحديات، مشيرًا إلى مركزية العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وشدد الملك على أن العلاقات بين الأردن والسعودية راسخة وصلبة لا تزعزعها الشكوك والأقاويل، محمّلا وزير الخارجية السعودي تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، ومتمنيا للسعودية وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، أكد وزير الخارجية السعودي، خلال اللقاء، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الأردن، وتثمينها للعلاقات التاريخية بين المملكتين والقيادتين الشقيقتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.