الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 10:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية ماذا تعرف عن داء النغف الفموي وأسبابه؟

أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة مصر وفرنسا فى نصف نهائى كرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يلتقى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مع نظيره المنتخب الفرنسي، في الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

ومن المقرر أن تقام المباراة منتخب كرة اليد غدا الخميس، في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

ونجح المنتخب المصرى فى التأهل إلى الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو، بعدما فاز على نظيره ألمانيا بنتيجة 31-26، في الدور ربع النهائي من البطولة.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي طوكيو 2020، بعدما تخطى عقبة المنتخب البحريني بنتيجة 42-28، في الدور ربع النهائي من الأولمبياد.

يذكر أن، الفائز من مباراتي مصر وفرنسا سيلتقى مع الفائز من لقاء إسبانيا والدنمارك في المباراة النهائية، فيما يلعب الخاسر من المباراتين على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وستقام مباراة المركز الثالث في العاشرة من صباح يوم السبت المقبل 7 أغسطس، بينما تقام المباراة النهائية في الساعة الثانية ظهر يوم السبت 7 أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة