الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة مهمة جدًا من الرئيس التونسي لـ قوات الحرس الوطني

قيس سعيد
قيس سعيد

قام الرئيس التونسي قيس سعيد بزيارة تفقدية للوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقيبة، الأربعاء، حيث دعاهم إلى مواصلة التحلي باليقظة في الذود عن الوطن والشعب التونسي، بحسب بيان للرئاسة التونسية.

وقال سعيّد: "نحن ما لا نتململ، ولا نخاف، وما دامنا على حق وعلى صواب لا نخاف في الحق لومة لائم”.

وأضاف: “واصلوا وأنا معكم في كل آن وحين.. نحن لا نتململ ولا نخاف، وجئت من دون موعد لإبلاغ الشعب التونسي، أن هناك قوات من أبنائنا تحميهم وتحمي الوطن.. ستبقون دائماً سدّاً منيعاً أمام أعداء الوطن.

وزار سعيّد أيضاً وزارة الداخلية، وقال خلالها إن هناك من يريد التسلل إلى مفاصل الدولة وإلى وزارة الداخلية على وجه الخصوص.

وأضاف: "هناك من عمدوا لتفتيت الدولة أو محاولة تفتيتها، ولكنني واثق أن وزار ة الداخلية ستتصدى لهؤلاء بكل قوة حتى يبقوا في مزبلة التاريخ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.