الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تحذر من أمطار تصل لحد السيول خلال الـ 72 ساعة المقبلة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من فرص سقوط الأمطار خلال ال 72 ساعة المقبلة من اليوم الخميس حتى السبت المقبل حيث تكون الأمطار متوسطة رعدية أحيانا على جنوب البلاد وسلاسل جبال البحرالأحمر تصل لحد السيول بحلايب وشلاتين ومرسى علم.

الخميس 5 أغسطس:

أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل لحد السيول على حلايب وشلاتين ومرسى علم على فترات متقطعة 60% تقريبا.

الجمعة 6 أغسطس:

أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل لحد السيول على حلايب وشلاتين ومرسى علم على فترات متقطعة 70% تقريبا.

السبت 7 أغسطس:

أمطارخفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحرالأحمرقد تصل لحد السيول على حلايب وشلاتين ومرسى علم على فترات متقطعة 70% تقريبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.