الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا فاتورة أغسطس دائما الأعلى طوال العام؟.. الكهرباء ترد

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

وجه الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، عدد من التحذيرات الهامة لجميع المشتركين من الإفراط فى استخدام الطاقة بشكل عام وخلال شهر أغسطس بشكل خاص، ناصحا المواطن ضرورة توخى الحذر خلال استخدام تكييف الهواء خاصة خلال شهر أغسطس لأن ارتفاع درجات الحرارة يدفع البعض إلى سوء استهلاك التكييف، وبالتالي يتفاجى بارتفاع قيمة الفاتورة.

واوضح أن المواطن دائما ينتظر فاتورة يوليو التى يتم تحصيلها خلال شهر أغسطس على أنها الأعلى، لافتا إلى أن فاتورة اغسطس تعبر عن جزء من استهلاك يونيو بالاسعار القديمة و الجزء الثاني يكون من استهلاك يوليو بالاسعار الجديدة وفقا لدورة القراءة بكل شركة من شركات توزيع الكهرباء ال9 على مستوى الجمهورية.

ويرى حمزة أن اتباع طرق الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية المنزلية لترشيد استهلاك الكهرباء اصبحت أمر لا غنى عنه لضمان الاستمرار فى الحصول على دعم من الدولة في فاتورة الكهرباء الشهرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.