الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:30 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد صلاح حسنى يكشف الصعوبات التى واجهته فى حياته بسبب الواسطة

أحمد صلاح حسنى
أحمد صلاح حسنى

كشف الفنان أحمد صلاح حسنى عن الظروف الصعبة التى واجهته في حياته، نافيًا ما قد يقال من اتهامات حول دخوله مجال التمثيل بالواسطة لقرابته للفنان أمير كرارة.

وقال أحمد صلاح حسني خلال لقاء إذاعى له، أنه بدأ مشواره كلاعب كرة وسافر واحترف خارج مصر، وكان دائما يسمع جملة "هتفشل" موضحا أن هذه الكلمة تحفزه وتجعله يحول كل كلام يقال له إلى طاقة إيجابية، لدرجة أنه يبحث عن أشخاص ليقولوا له هذه الجملة.

وأكد أحمد صلاح حسني أنه وعلى الرغم من تقديمه للبطولة المطلقة في عدد من المسلسلات، لكنه لا يرفض أبدا الظهور ضيف شرف في أي عمل، المهم بالنسبة له الدور وما يضيفه له.

يشار إلى أن أحمد صلاح حسني شارك في رمضان 2020 في مسلسلي "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و"كوفيد 25" مع يوسف الشريف وأيتن عامر.

فيما عرض له قبل شهر رمضان مسلسل "الدايرة" ثاني بطولاته التليفزيونية مع إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشا. تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.