الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رشاد ينتظر طرح أغنيته الجديدة ”ابن أصول”

رشاد
رشاد

ينتظر المطرب محمد رشاد، طرح أغنيته الجديدة "ابن اصول" والتى انتهى من تسجيلها مؤخرًا داخل أحد الاستوديوهات، ومن المقرر أن يجري طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

أغنية «ابن الاصل» يتعاون فيها المطرب محمد رشاد مع فريق عمل كبير، وهي من كلمات وألحان محمد قاسم، وتعد التعاون الأول الذي يجمع بينهم، ومن توزيع عمرو صلاح، وهندسة صوت وميكس بيشوي مجدي.

وتدور أحداث الأغنية في قالب اجتماعى بعيدًا عن الرومانسية والدراما، فتحكي عن الشخص الذي تربى على عادات وقيم وأصول، ولكنه يقابل من قبل الآخرين بقلة أصل أو عدم تقدير.

ومن المفترض أن يتم طرح أغنية «ابن أصل» خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب .

يذكر أن الفنان محمد رشاد، كان قد طرح مؤخرًا أغنية «أنا مش شمتان»، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

أغنية "أنا مش شمتان" هي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.