الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمى عبد الباقى يهاجم روبى: صوتها نشاز

حلمى و روبى
حلمى و روبى

شن المطرب الكبير حلمي عبد الباقي هجوم حاد على المطربة روبي، مشيرا أن طريقتها في الغناء سيئة، وسخر من طريقتها في الغناء بالحفلات التي توضح مساحة صوتها، خاصةً بعد نشاطها الفني في الفترة الماضية وإحيائها العديد من الحفلات وطرحها أكثر من أغنية.

ونشر حلمي عبد الباقي مقطع فيديو لروبي في أثناء إحيائها إحدى الحفلات، عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: “اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم أنا خلاص مبقتش انكسف أقول أي حاجة على أي حد أيًا كان”.

واختتم حلمي حديثه عن روبي، قائلًا: “عاوز أعرف مين اللي اداها كارنيه نقابة وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص للعلم دي الفنانة العظيمة روبي”.

وتحيي روبي حفلًا جديدًا لها في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العالمين الموسيقي، واشترطت في حفلها عدم حضور مَن هم دون سن 15 عامًا، وتنوعت فئات التذاكر حتى وصلت لـ 2000 جنيه، وتعيش روبي في حالة نشاط فني في الفترة الحالية، حيث أنها أحيت العديد من الحفلات في منطقة الساحل الشمالي.

وطُرح لها أغاني سينجل عديدة منها أنا لو زعلانة وحتة تانية بالتعاون مع المنتج وليد منصور، كما تعاقدت مع المنتج محمد رشيدي لطرح ميني ألبوم جديد حمل اسم على سهوة ويضم 5 أغاني، وطُرح منهم حتى الآن أغنية قلبي بلاستيك وأمك وأبوك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.