الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يحذف منشور لحفله الأخير حزنًا على وفاة دلال عبد العزيز

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب، على حذف منشور له خاص بحفله الأخير الذي أحياه في منطقة «رأس الحكمة»، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق قليلة من نشره، بسبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

وأستبدل الهضبة بكتابة منشور جديد ، ينعى فيه الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كتب "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

وأعلن الفنان حسن الرداد وفاة الفنانة، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، قائلاً: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي».

وتابع الرداد:"ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه.. هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.