الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يحرج فتاة حاولت تصويره في حفله الأخير

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للهضبة عمرو دياب، من حفله الأخير، الذي أحياه داخل أحد منتجعات الساحل الشمالي خلال الساعات الماضية. حيث سحر من فتاة صورته.

ويظهر في الفيديو، أن عمرو شعر بالضيق كثيرا، من تصوير الفتاة له طيلة الوقت، ما جعله يخرج عن شعوره قائلا: «بتصوريني من كل ناحية ومن قفايا، ده عشان السوشال ميديا»، مضيفا: «ازي ماما، ماما حلوة».

يعيش الفنان عمرو دياب، حالة من النشاط الفني خلال الأيام الجارية، فبعد أيام من طرحه لعدد من أغنياته الجديدة، سيبدأ الهضبة في إحياء الحفلات الغنائية.

فبعد أيام وبالتحديد في 13 أغسطس، سيحيي عمرو دياب أول حفل غنائي كبير لجمهوره في الساحل الشمالي، احتفالا بأغنياته الجديدة التي طرحها منذ أيام، وهي «الدنيا بترقص واتقل وأحلى ونص».

من المقرر أن يطرح عمرو دياب أغنية جديدة ورابعة قبل الحفل بأيام لكي تكون هدية الجمهور في الحفل الجديد.

كما سيبدأ «دياب» حفله الغنائي بأداء أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ» بالإضافة لغناء عدد من أهم وأشهر أغنياته الأخيرة منها محسود وسهران.

كانت أغنية «أحلى ونص» لـ عمرو دياب قد تصدرت تريند «تويتر» بعد طرحها، وتداول متابعو تويتر هاشتاج «عمرو_دياب_أحلى_ونص».

وتعد أغنية «أحلى ونص» هي ثالث أغاني الهضبة في ضيف 2021 بعد أن طرح أغنية «الدنيا بترقص» ثم طرح بعدها «اتقل».

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.