الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. دموع ميسي تنهمر فى مؤتمر ”الوداع”

ميسي
ميسي

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، فى مؤتمر صحفي "وداعي" بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني.

ودخل ميسي منهارا والدموع تنهمر من عينيه، في المؤتمر الصحفي الوداعي، أمام حضور مكون من زملائه اللاعبين وعائلته.

وقال ميسي خلال المؤتمر الصحفي: "كنت مقتنعا أنني سأواصل في بيتي برشلونة، دائما وضعنا أولويتنا أنا وعائلتي أن نستمر هنا".

وأضاف: "بعد أكثر من 20 عاما أرحل أنا وعائلتي الكتالونيين الأرجنتيين، عشت كل هذه الأعوام كل هذه السنوات الرائعة، وعدت أبنائي وزوجتي أننا سنعود هنا يوما ما".

وتابع: "هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم. لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول".

وواصل: "سأرحل وأشكر دائما حب الناس، كنت أتمنى أنو أودع الفريق بشكل مختلف. لم أتخيل أبدا هذه اللحظة، كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب".

وأوضح: "برشلونة فعل كل ما بوسعه، ورئيس النادي كذلك، سمعت أشياء كثيرة عن عدم رغبتي بالبقاء، العام الماضي لم أرد البقاء وقلت ذلك بوضوح، ولكن الآن قاتل للبقاء".

وأكمل: "حتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث، بأنني سأرحل من هذا النادي وسأغير حياتي، الآن يجب أن أبدأ من الصفر".

وتحدث ميس عن أنباء انتقاله لباريس سان جيرمان قائلا: "نعم باريس سان جرمان هو احتمال وارد كوجهة قادمة لي. حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة".

وعن فترة برشلونة ما بعد ميسي، قال اللاعب: "هناك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وسيكون هناك صعوبات في البداية، لكن الجميع سيعتاد على برشلونة دون ميسي. أتوقع تعاقدات مع لاعبين كبار في المستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.