الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:53 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير القاهرة بموسكو يشيد بعودة السياحة الروسية

أكد سفيرمصرلدى روسيا إيهاب نصراليوم أن عودة الأفواج السياحية الروسية إلى شرم الشيخ والغردقة تنعكس بشكل إيجابى على الاقتصاد المصرى.

وقال نصرفي تصريح له اليوم إن السياحة تتداخل مع كافة قطاعات الإنتاج في مصر مما يساهم في انتعاش قطاع السياحة وكافة الصناعات المرتبطة بها مضيفا أن انتعاش السياحة وكافة القطاعات المرتبطة بها يساهم في إيجاد فرص عمل جديدة واستعادة تنشيطها وخاصة في ظل جائحة كورونا.

وقال أن مصرنظمت زيارة لوفد كبيرصحي من روسيا ممثل فيه كافة الجهات الرسمية المعنية بالسياحة والصحة قام بزيارة شرم الشيخ والغردقة، تفقد خلالها أماكن الحجر الصحي والإجراءات المتبعة في المطاروالمنشآت السياحية والفنادق، والخدمات الأخرى المرتبطة بالسياحة.

وأشارسفيرمصرلدى روسيا إلى أن الوفد الروسي أشاد بالإجراءات الأمنية والاحترازية لمكافحة كورونا حيث حصلت مصرعلى شهادة ال "إي سي ايي" للأمان والسلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.