الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:57 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الأهلي يتقدم علي الاتحاد 4-1 بعد 65 دقيقة عاجل .. حالة تأهب قصوى فى الجيش .. مصر تبلغ الولايات المتحدة قلقها .. وقوات الاحتلال تواصل عملياتها فى رفح مدير تعليم الجيزة يصدر تعليمات صارمة بشأن انضباط امتحانات نهاية العام 2024 بعد أن خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الطفلة جانيت. أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب.. سام مرسي: لقد صنعنا التاريخ الأهلي يضرب الاتحاد المستسلم بثلاثية عالمية في الشوط الأول رضا سليم يحرز هدف عالمي للأهلي أمام الاتحاد في الدقيقة 32 وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول للأهلي أمام الاتحاد من ضربة جزاء القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل الامتحانات.. أفضل أدعية الامتحان المستجابة لتسهيل الحفظ والمذاكرة 2024 الدوري المصري: 15 دقيقة من الضغط الأهلاوي ومطالبة بضربة جزاء أمام الاتحاد

استمرار فعاليات التدريب الجوى المصرى الإماراتى (زايد-3)

واصلت عناصر من القوات الجوية المصرية والإماراتية تنفيذ فعاليات التدريب الجوى المشترك (زايد-3) بدولة الإمارات العربية المتحدة و الذى تستمرفعالياته عدة أيام.

شهدت التدريبات خلال الفترة الماضية تنفيذ عدد من طلعات التدريب على مهام العمليات بين القوات الجوية المصرية والإمارتية لتعزيزالقدرة على إدارة أعمال جوية مشتركة وتبادل الخبرات بين الاطقم الجوية لكلا الجانبين.

كما شهد رئيس أركان القوات الجوية المصرية ورئيس هيئة الركن للقوات الجوية والدفاع الجوى الإماراتى وعدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين إحدى مراحل التدريب لسير العمليات الجوية بدولة الإمارات والتى تضمنت قيام المقاتلات متعددة المهام من الجانبين بتنفيذ طلعات مشتركة للتدريب على مهام الهجوم على الأهداف المعادية والدفاع عن الأهداف الحيوية والقيام بأعمال المعاونه الجوية للتشكيلات البرية.

وظهر خلال الأنشطة التدريبية المنفذه مدى ماوصلت إليه العناصر المشاركة من مستوى راقٍ وإحترافية عالية فى تنفيذ كافة المهام بما يعكس مدى ماتمتلكه القوات الجوية لكلا الدولتين من إمكانيات بشرية وفنية وإستعداد قتالى وقدرة على العمل المشترك فى مختلف الظروف.

يهدف التدريب إلى تحقيق أقصى إستفاده ممكنة للعناصر المشاركة فى التخطيط والتنفيذ لإدارة العمليات الجوية وقياس مدى جاهزية وإستعداد القوات لتنفيذ العمليات المشتركة على الأهداف المختلفة لدعم جهود الأمن والإستقرار ومواجهة التحديات بالمنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.