الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:55 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يتعاقد مع ”ميسي” .. و موسيماني ”طاير من الفرحة”

الأهلي
الأهلي

رغم الاتهامات التي توجه له في هذه الصفقة لارتباطه باللاعب أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي أنه يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي في الصيف الجاري والمقلب بميسي أفريقيا .

وقال موسيماني عبر انستجرام :"بيرسي تاو يجب أن يلعب كرة القدم، عليه أن يقرر إذا ما أراد فعل ذلك، عليه أن يظهر للناس ما لديه".

وأضاف :علينا أن ننظر إلى الجانب المالي أيضًا في هذه الصفقة، هو الآن في عمر الـ 28 عامًا الآن. وقد يتحدث البعض عن كون مكانته انخفضت إذا انتقل للأهلي ولكنه لا يلعب في المكان الذي يتواجد به الآن".

وواصل :أريد أن يأتي بيرسي تاو للأهلي نعم، أي مدرب في إفريقيا سيتمنى الحصول على تاو. يجب أن يأتي ويلعب مع النادي الذي لعب كأس العالم للأندية وواجه بايرن ميونخ الألماني".

وأتم موسيماني :تاو مثل ميسي، لديه الكثير ليظهره لك في كل مباراة، لذلك يجب أن نمنحه الفرصة ليظهر ذلك. أريد التعاقد معه إذا وافق برايتون على بيعه وإذا استطعنا دفع راتبه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.