الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رشاد يطرح برومو أغنيته الجديدة ”ابن الأصل”

محمد رشاد
محمد رشاد

أطلقت المطرب محمد رشاد برومو أغنيته الجديدة "ابن الأصل"، والمقرر طرحها قريبًا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر بيشوي مجدي، إخراج عمرو رشيد.

وكتب محمد رشاد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ابن الأصل قريبًا، مفيش حاجة تضايق.. خلي الضحكة على الرايق”.

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد رشاد، أغنية “أنا مش شمتان”، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات وإنتاج كوثر حجازي، ألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتخطت المليون مشاهدة منذ طرحها.

وتعد الأغنية عودة لمحمد رشاد بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية، حيث كانت آخر أغانيه التي قدمها بعنوان في غيابه تمام من ألحان حسن سراج وتوزيع أسامة عبد الهادي وكلمات هشام عبد الحليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.