الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ركين سعد تكشف كواليس فيلمها الجديد ”العارف”

ركين سعد
ركين سعد

عبرت الممثلة الأردنية ركين سعد عن سعادتها بنجاح تجربتها الأولى بالسينما المصرية من خلال مشاركتها في فيلم "العارف" للفنان أحمد عز.

وقالت في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" أنها تجسد في الفيلم شخصية زوجة يونس – أحمد عز- وتتعرض حياتها للتغيير بعد حادث يقع لوالديها، وتنفصل عنه حتى تكتشف حقيقته بنهاية الفيلم.

أضافت أن التمثيل باللهجة المصرية لم يكن صعبا لأنها عاشت فترة من حياتها في مصر، كما أن المخرج أحمد علاء الديب كان يصحح لها الكلمات التي تخطيء في نطقها.

وعن كواليس العمل قالت إن أجواء التصوير كانت جيدة، والجميع كان يتعامل باحترافية طوال الوقت، مشيرة إلى أن أحمد عز مهني للغاية ويحرص على التأكد من كل التفاصيل وأن جميع الممثلين لا تواجههم المشاكل أثناء العمل.

يذكر أن فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر وكارمن بصيبص، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.