الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ألفت عمر تكشف معانتها من أعراض كورونا القاسية

ألفت عمر
ألفت عمر

كشفت الفنانة ألفت عمرإصابتها بفيروس كورونا، ومعانتها من أعراض قاسية للغاية بسبب ذلك المرض، مطالبة الجمهور بالدعاء لها حتى الخروج من محنتها، وذلك عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه كورونا قاسية جدا».

وكان آخر مشاركات ألفت عمرالفنية هو مسلسل «زي القمر»، والذى يدور في إطار من الدراما، حيث تدور أحداث العمل في مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات كل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات، وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، ومن بطولة ليلي علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان .

كما شاركت عمر فى مسلسل «ولاد ناس»، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، بعدما يُراجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.