الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يرتدى ساعة بـ 95 الف جنيه.. زوج نيللى كريم يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالته المختلفة فى حفل الزفاف

نيللى وزوجها
نيللى وزوجها

تصدرت الفنانة نيللى كريم وزوجها هشام عاشور مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد تداول صور من عقد قرانهما الذي انتهى منذ قليل في الساحل الشمالي
ولفت انتباه الجمهور فستان نيللى الأنيق، حيث انتشرت صورة لها مع إحدى صديقاتها وهي بفستان الزفاف الأبيض بخامة الدانتيل ووردة كبيرة على كتفها، وعلق الكثيرون من رواد السوشيال ميديا على إطلالة زوجها هشام عاشور.. وبالأخص الساعة التي ظهر بها خلال عقد القران والتي يبلغ سعرها 5900 ألف دولار إي بما يقارب الـ94 ألف جنيه مصري.

الأمر الذي جعله وساعته يتصدران التريند العربي.. عقب دقائق قليلة من إقامة عقد قرانه علي نيللي كريم.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف الليلة، في مكان سهر بمنتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، وتم دعوة عدد محدود جدا من الأصدقاء.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت أنه تمت خطبتها على هشام عاشور مؤخرا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض.

وكان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في الولايات المتحدة الأمريكية وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.