الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:16 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيومى فؤاد يكشف تطورات حالته الصحية وحقيقة إصابته بكورونا

بيومى
بيومى

قال الفنان بيومي فؤاد، أنه تعرض لوعكة صحية في دولة الإمارات وتحسن حالته الآن بشكل كبير وأصبح بخير، وكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

وقال خلال حديثه ببرنامج "تريندينج" المذاع على قناة "إم بي سي 4": أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة أفقدته الوعي لمدة 48 ساعة وذلك خلال تصوير مسلسل "الجار في الجار".

ولفت إلى أنه أصيب بنزلة برد شديدة ولا صحة لما تردد عن إصابته بفيروس كورونا.

وتابع: "أشكر كل القائمين على الإنتاج في المسلسل، وايضا المسؤولين في الإمارات على دعمهم لي خلال الوعكة الصحية".

وسبق وأعلن عن مرضه قائلا عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام : أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جدًّا من بتوع زمان، أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة، مقدرش أقول لكم كم الاهتمام والحب اللي شوفته من جهات مختلفة.. وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، لدرجة إني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكيدهم أنها مش كورونا.. ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا إني ضيفهم.. شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة".

جدير بالذكر أن بيومى يشارك فى أكثر من عمل فنى فبعيدًا عن مشاركته في فيلم أحمد نوتردام مع الفنان رامز جلال، فإنه شارك أيضًا في فيلم ماما حامل، مع الفنانة ليلى علوي، وشارك في فيلم أهل الكهف وهو تحت الإعداد، ويعرض له حاليا فيلم "الإنس والنمس"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy