الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هكمل .. مهاجم الأهلي يعلن الرحيل

الأهلي
الأهلي

قالت مصادر بالأهلي ان مروان محسن مهاجم الفريق طلب الرحيل في الموسم الجديد بعد أن تم استبعاده في المباريات الأخيرة
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره إنبي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير

الدفاع: ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- أيمن أشرف- علي معلول- محمد هاني- محمود وحيد- سعد سمير

الوسط: اليو ديانج- حمدي فتحي- عمرو السولية- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة- اجايي- محمود كهربا- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- أحمد كوكا

الهجوم: والتر بواليا- صلاح محسن

وجاءت اختيارات لجنة الحكام على النحو التالي:

حكم ساحة محمود عاشور، ويعاونه أحمد صلاح وأحمد لطفي، وسامح حسين حكما رابعا، وحكم الفيديو محمود البنا ويساعده محمود أبوالرجال.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة إنبي في الدوري الممتاز، المقرر إقامتها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة إنبي غدًا.

كما عقد موسيماني جلسة مع جهازه المعاون من أجل الترتيب للمباراة المرتقبة.

وخاض الأهلي تدريبات بدنية وفنية قوية اليوم في إطار الاستعداد لمباراة إنبي المهمة غدًا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع محمد شريف، في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، قبل انطلاق مران الأهلي اليوم، وذلك من أجل متابعة حالة اللاعب والاطمئنان عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.