الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:02 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. زعيم المعارضة التركية يوجه رسالة نارية لـ أردوغان

أردوغان
أردوغان

دعا زعيم المعارضة التركية ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، الحكومة التركية، إلى ضرورة سحب الجنود الأتراك من أفغانستان.

وقال كليتشدار أوغلو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لن نضحي بجنودنا حيث فر الآخرون دون النظر إلى الوراء. أنا أدعو السلطة على الفور إلى سحب جنودنا وعساكرنا من أفغانستان. جنودنا يخدمون مصالح الأمة فقط».

وأضاف: «أناشد شعبنا أيضًا. نحن ندخل حقبة جديدة، وبالنظر إلى مخاطر الهجرة، سيحاول الغرب الجلوس مع أردوغان على الطاولة. وسيدعون كثيرًا من أجل فوز أردوغان في الانتخابات. لن نسمح بذلك. موافقة الشعب شرط أساسي قبل التفاوض، ليأتي إلى صندوق الاقتراع».

يُذكر أنه مع إعلان حركة طالبان دخول مقاتلي الحركة العاصمة كابول من جميع الاتجاهات، بدأ اليوم الأحد، وفد من طالبان مفاوضات داخل القصر الرئاسي بالعاصمة الأفغانية، مشيرة إلى ورود أنباء عن تخلي الرئيس الأفغاني عن السلطة وتشكيل حكومة مؤقتة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.