الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

راندا البحيرى توجه رسالة شكر لـ أشرف زكى.. اعرف السبب

راندا البحيري
راندا البحيري

شاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها ومحبيها بصور جديدة جمعتها بالنقيب أشرف زكى، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ووجهت رسالة شكر وامتنان إليه، بعد دعمه لها، بحضور العرض الأول لمسرحيتها الجديدة مسرح الجريمة، التي تعرض على مسرح النهار في شارع قصر العيني.

وعلقت راندا على الصور : دايما في ضهرنا يا دكتور ودايما سند لينا.. مسرح الجريمة الحمد لله نجاح كبير جدًا، إنتاج نقابة المهن التمثيلية بمسرح النهار بالقصر العيني بجوار كليه صيدلة إخراج المبدع محمد علام.

وتعرض مسرحية «مسرح الجريمة» حاليا ولمدة 10 أيام على مسرح النهار بالقصر العيني، وهي فكرة وإخراج المخرج المسرحي محمد علام، تحت رعاية الدكتور أشرف زكي.

وجاءت أحداث المسرحية حول جريمة قتل أو سرقة أو اغتصاب وبعد عرض المسرحية يتم عمل تحقيق من خلال محقق يبحث بدوره عن المشتبه فيهم، ثم يأتي دور الجمهور ويصبح هو المحقق ويكشف عن المجرم الحقيقي الذي نفذ الحادث.

ويتم خلال المسرحية اقتراح ثلاثة اختيارات، كل اختيار منهم يغير في مجرى الأحداث ويقربنا خطوة لمرتكب الجريمة، ثم في النهاية يكتب المشاهد اسم المشتبه فيه، ولماذا ارتكب هذه الجريمة في ورقة يتم تسليمها وهو خارج من المسرح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.