الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها التحرش والمخدرات.. قضايا دخل على أثرها مشاهير هوليوود إلى السجن

قضايا دخل على أثرها مشاهير هوليوود إلى السجن
قضايا دخل على أثرها مشاهير هوليوود إلى السجن

من المعروف لدى الجماهير أن هناك العديد من القضايا التي دخل على أثرها العديد من نجوم هوليوود والعالم إلى السجن، منها تنوعت بين التناول المفرط للمخدرات، والتحرش الجنسي، وكذلك التعدي بالضرب.

وبالتالي نستعرض معكم أبرز القضايا التي دخل على أثرها مشاهير هوليوود إلى السجن:

= أولهم ​مايكل جاكسون الذى​ اتهم بالتحرش بقاصر.. ففي العام 1993 طالت الإتهامات بالتحرش الجنسي النجم الراحل مايكل جاكسون، حيث اتهمته إحدى العائلات بالتحرش الجنسي بإبنها القاصر ومشاهدة مجلات إباحية برفقته لمدة طويلة.

وبعد التحقيقات تبين أن عائلة الطفل تحايلت بالسابق على عدد من نجوم هوليوود، فقضت المحكمة ببراءته بعد محاكمة دامت 4 أشهر.

= وأيضا النجم العالمي كريس براون.. الذى واجه النجمة العالمية ريهانا في القضاء عندما اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب وتهديدها بعد عودتهما من حفل توزيع جوائز جرامي لصناعة الموسيقى سنة 2009، وكانت آثار الضرب بادية على جسدها لدرجة دخولها المستشفى، واعترف كريس براون بذنبه، فصدر الحكم في حقه رسمياً يوم 25 أغسطس 2009 بالسجن 5 سنوات مع وقف التنفيذ، والخضوع لسنة من العلاج من العنف، وأدائه لخدمات اجتماعية لـ 6 أشهر.

= وهناك ​بول مكارتني​ الذى سجن بسبب الحشيشة وليندسي لوهان أفرطت بالتعاطي.. فقد دخل السجن لمدة 10 ايام بسبب تعاطيه "الحشيشة".

=أما الممثلة الإيطالية صوفيا لورين فقد سجنت 18 يوماً بتهمة التهرب الضريبي.

= وكذلك سجنت النجمة العالمية ​باريس هيلتون​ 23 يوماً بسبب انتهاكها لقرار الشرطة بمنعها من القيادة من دون رخصة رسمية، كذلك دخل مغنّي الراب 50 Cent سجن لمدّة 6 أشهر، بعد أن وجدت الشرطة مخدرات في منزله، كذلك تم سجن النجمة العالمية ليندسي لوهان بضعة أشهر بسبب تناولها المفرط للكحول والمخدرات.

= وهناك ​هارفي واينستين​ الذى اشتهر بفضحية هوليوود الكبرى.. حيث ​​​​​​​انفجرت قضية كبيرة تتعلق بعمليات التحرش في هوليوود، حيث اتهم المنتج العالمي هارفي واينستين بالتحرش بأكثر من 30 ممثلة ونجمة بعد فترة من نشر صحيفة ذا نيويورك تايمز لتحقيق فضح أمر المنتج وكشفت فيه عن اتهامات باعتداءات جنسية.

= أما ​​جورج كلوني​​ الذي يشتهر إلى جانب نشاطه الفني بنشاطه السياسي والذي يبدو فيه متأثراً بوالده الصحافي نيك كلوني، وهذا ما عرّضه للعديد من المواقف منها إعتقاله في العام 2002 خلال مشاركته في مظاهرة أمام السفارة السودانية في مدينة نيويورك إحتجاجاً على سياسية الرئيس السوداني عمر البشير، حيث تمّ تكبيل المتظاهرين من قبل شرطة المدينة ومن بينهم كلوني.

= وجاءت ​جيسيكا ألبا​​ التى واجهت تهمة تشويه الممتلكات العامة.. فقد واجهت في العام 2009 تهمة تشويه الممتلكات العامة بعد أن قامت بلصق ملصقات ضخمة للقرش الأبيض على واجهات أماكن حيوية في مدينة أوكلاهوما في محاولة منها لرفع مستوى الوعي عن الأسماك وتضاؤل أعدادها.

= و​​​​​​​الممثلة العالمية ​​سوزان ساندرون​​ والتي كانت قد بدأت نشاطها السياسي في عمر مبكر عندما كانت تدرس في الثانوية، حيث شاركت في العديد من المظاهرات المنددة بالحرب الأميركية ضد فيتنام وضد العراق، وكذلك إنتهاك الشرطة للأقليات مما عرّضها للعديد من الإتهامات بالإخلال بالنظام العام.

=وأخيرا النجم الهندي سلمان خان فقد قضى بعض الوقت في السجن عام 2006 بتهمة ممارسة الصيد الجائر على حيوان مهدد بالانقراض، وواجه سيف علي خان السجن عندما قام بالاعتداء على شخص في فندق "تاج محل" في مومباي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة