الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. أحمد فهمى يكشف عن مجموعه فى الثانوية العامة

فهمى
فهمى

كشف الفنان أحمد فهمي عن نتيجته في الثانوية العامة، وذلك تزامنًا مع ظهور نتائج هذا العام، مازحًا بأنه كان ينافس ديتول لأن مجموعه كان أكثر من 99%.

ونشر أحمد فهمي صورة بحسابه الشخصي عبر موقع تويتر، ظهر فيها مجموعة وهو 99.8%، وعلق عليها مازحًا مع جمهوره: مش عارف ده مجموعي ف الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول.

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد فهمي مؤخرًا في فيلم العارف من بطولة الفنان أحمد عز، ويخوض أحمد فهمي بهذا الفيلم تجربة جديدة في التمثيل، إذ أنه يبتعد تمامًا عن الكوميديا، ويقدم تجربة فنية لم يقدمها من قبل، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وحقق فيلم العرف نجاحًا كبيرًا منذ وقت عرضه في السينمات، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، ومحمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.