الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يتصدر تريند ”يوتيوب” باغنيته الجديدة ”على الله”

محمد رمضان
محمد رمضان

نجح الفنان محمد رمضان، فى تصدر الترتيب الأول في تريند موقع “اليوتيوب”، وذلك بعدما طرح أغنية “على الله”، بمرور أكثر من 5 ساعات، والذى حقق فيها أكثر من نصف مليون مشاهدة

ونشر "رمضان" الأغنية وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " اسمعوا أغنيتي الجديدة دلوقتي علي اليوتيوب "، وارتدى رمضان الصيديري البدوي فقط، وعرض آخر بارتداء الزي البدوي كامل التوب والصيديري.

و يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي يوم 20 أغسطس الجاري في مارينا بالساحل الشمالي..

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان بالحفل عددا من الأغاني التي يعشقها الجمهور له، كما يحضر مفاجأة خاصة لجمهور الحفل، في الوقت الذي ظهر محمد رمضان بإرتداء الزي البدوي بأكثر من عرض، وسط تصوير كليب جديد له بصحراء مدينة العلمين ووسط الخيام البدوية.

ويعد المسرح الذي سيقام عليه الحفل أحد أشهر الأماكن التي يقام بها الحفلات بالساحل الشمالي، حيث إمكانية العروض اللازمة عليه والاضاءات ومؤثرات الصوت المتعددة، فضلا عن سعته ألاف الجماهير، ويقدم عليه خلال الأعوام الماضية عددًا كبير من الفنانين من بينهم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير وحماقي.

يذكر أن آخر حفلات محمد رمضان بالساحل الشمالي، كان عام ٢٠١٩، وشهد الحفل حضورا غير مسبوق من الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.