الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة كورونا .. مصدر حكومي يكشف مصير العام الدراسى

مدبولي و شوقي
مدبولي و شوقي

قال مصدر بحكومة الدكتور مصطفي مدبولي أن الحكومة لديها خطة للتعامل مع العام الدراسي إذا زادت أعداد الإصابات بفيروس كورونا مشيرا إلي أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا تدرس الأمور بدقة لاتخاذ القرارات الصائبة بالتعاون مع الوزاران.
كان وزير التربية والتعليم قد علق علي القضية قائلا: لكل حدث حديث.. والوزارة لديها سيناريوهات عدة سيتم تنفيذها في الحال، لأن صحة أبنائنا الطلاب أهم من أي شيء»، مؤكدا أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا تتابع كل ما يستجد، وهناك تواصل دائم بين اللجنة وكافة الوزارات، لوضع كل الحلول، لمواجهة جائحة كورونا، موضحا أنه لا يمكن على الإطلاق تأجيل العام الدراسي الجديد حال حدوث موجة رابعة من فيروس كورونا.

وأشار شوقي إلى أن جميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، سيقومون بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، بمختلف المدارس، مع بداية العام الدراسي الجديد، لتوفير الحماية والأمن والسلامة للطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، موضحا أنه سيتم عمل غرفتي عزل كورونا بكل مدرسة، تحسبا لحدوث أي حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، أثناء سير العام الدراسي الجديد، مؤكدا أن الوزارة قادرة على إنجاح العام الدراسي الجديد 2021-2021 مهما كانت التحديات والصعوبات الناتجة عن فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.