الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. أول تعليق من رنا سماحة بعد إعلان حملها

رنا
رنا

احتلت المطربة رنا سماحة مؤشرات البحث المختلفة فى جوجل، بعد أن كشفت، مساء أمس الجمعة، بطريقة جديدة عن حملها في مولودها الأول من زوجها الملحن سامر أبوطالب.

حيث نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، كاشفة عن حملها، وظهرت فيه مرتدية فستان روز اللون، وكتبت على الفيديو قائلة: إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا.

وعبرت المطربة رنا سماحة عن سعادتها بالحمل، وقالت في تسجيل صوتي خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي: بشكر ربنا، والحمدلله، وأتمنى يجيب البيبي بخير، معافى وسليم، ويجعله ليا سند، وذرية صالحة، ويرزق كل أم في الدنيا، لأن دي أكبر فرحة ممكن تحصل لأى امراة في العالم.

وتستعد المطربة رنا سماحة يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر المقبل لإحياء حفل غنائي، على مسرح النهر في ساقية الصاوي ضمن حفلات الصيف، وسوف تقدم رنا عددًا كبيرًا من أجمل أغانيها التي يحبها ويستمتع بها الجمهور.

وسبق واحتفلت المطربة رنا سماحة بخطوبتها من الملحن سامر أبوطالب، وذلك كان يوم 10 أكتوبر عام 2020، والاحتفال كان مقتصرًا على عدد متوسط من أقارب العروسين وأصدقائهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.