الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الصحة تكشف موعد الموجة الجديدة لفيروس كورونا وخطة الدولة لمواجهتها

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه من المتوقع أن ترتفع أعداد الإصابة بفيروس كورونا منتصف شهر سبتمبرالمقبل مؤكدة أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة لتطعيم أكبر عدد من المواطنين قبل الموجة الجديدة الشهرالمقبل.

وأكدت الدكتورة هالة زايد أن مصرقادرة على إنتاج ما بين 15 مليون إلى 18 مليون لقاح فيروس كورونا شهريا موكدا أنه مع بداية شهرأكتوبرسيتم الانتهاء من حصول جميع العاملين بالدولة على الجرعتين للتطعيم ضد فيروس كورونا.

وقالت وزيرة الصحة والسكان،خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن سبل التعاون بين مصر ودولة جيبوتى فى مجال الصحة العامة إنه من المستهدف حصول 3 مليون 500 ألف بالجامعات والمعاهد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعمال، على لقاح كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.