ولي عهد أبوظبي يبحث مع الرئيس الأمريكي تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

الموجز

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي جو بايدن آخرالتطورات في الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن شكره وتقديره للدعم والتسهيلات التي قدمتها دولة الإمارات في عمليات إجلاء الدبلوماسيين والرعايا الأمريكيين من أفغانستان إضافة إلى مواطني الدول الصديقة بجانب الأفغان الذين يحملون تأشيرات هذه الدول مؤكدا أن هذا الموقف يجسد الشراكة القوية والدائمة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.

تم نسخ الرابط
اسم الكاتب

مقال رئيس التحرير

خيوط العنكبوت والتحولات الكبرى ... الشرق الأوسط بين مقايضات طهران وتصدعات واشنطن

بقلم ياسر بركات