الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ نضال الشافعى بعد تعرضه لانفجار فى القولون

نضال الشافعى
نضال الشافعى

خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية دقيقة خلال الساعات الماضية داخل أحد المستشفيات في المهندسين، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية منذ أيام قليلة أثناء تصوير فيلمه “مينى بار” حيث أصيب بانفجار فى القولون.

وكشفت زوجة الشافعي أنه أجرى اليوم العملية اليوم بمستشفى في حي المهندسين، وقد تمت العملية بنجاح، وبدأ الفنان في التماثل للشفاء بعد انتهاء العملية، وما زال يوجد بالمستشفى لاستكمال العلاج، وتلقي الرعاية اللازمة حتى تتحسن حالته.
 

ذكر المكتب الإعلامي للفنان نضال في بيان، أن انفعال الفنان عقب انتهائه من يوم تصوير في الفيلم، بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له، تسبب بحدوث ذلك الانفجار في القولون، فدخل سريعًا إلى المستشفى وخضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات، ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من 2018.

جدير بالذكر أن نضال يشارك في فيلم «مينى بار» مع كوكبه ونخبة من النجوم ، ويعد أبرزهم مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، أمينة ، منه فضالى ، راندا البحيرى ، محمد أتوكا ، طاهر أبو ليله ، علاء مرسى ، روان فؤاد ، ياسر الزنكلونى ، محمود فارس ، علاء زينهم ، حسن عبد الفتاح ، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى ، إبرام سمير ، مارى وجيه ، الكابتن لوشا ،المطرب العراقى محمد السالم ، بسام كارم ، ماجد إسكندر، محمد السنى وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل ، ياسر على ماهر ، الفنان الراحل فايق عزب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.