الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:54 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كارمن سليمان برفقة يحيى الفخرانى من كواليس ”ياما فى الجراب يا حاوى”

كارمن ويحيي
كارمن ويحيي

شاركت المطربة والفنانة كارمن سليمان جمهورها ومحبيها بصور من مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى" مع النجم يحيي الفخرانى، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وظهرت في الصور من كواليس العمل مع النجم يحيي الفخرانى على مسرح اسكندرية واعلنت عن نهاية العرض ومن المقرر استئنافه في القاهرة يوم 26 اغسطس القادم وعلقت قائلة:" الحمد لله على نجاح مسرحية ياما في الجراب يا حاوى في الإسكندرية .. يا رب نكون اسعدناكم وعايزة اشكر د. يحيي الفخرانى و ا. مجدى الهوارى على مساعدتهم الدائمة علشان اوصل للمستوى ده ..
وهستناكوا في القاهرة على مسرح كايرو شو بكايرو فيستيفال ستى بداية من 26 اغسطس".

«ياما في الجراب يا حاوي» عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة» إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.