الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يغازل زوجته بكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلادها

أمير وزوجته
أمير وزوجته

حرص الفنان أمير كرارة على تهنئة زوجته بـ عيد ميلادها ، حيث نشر صورة تجمعهما من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”.

وعلق أمير كرارة: “كل سنة وانتي طيبه حبيبتي ربنا يخليكي ليا ودايما وسطينا”.

ومن المقرر أن يعود كرارة لاستئناف اعماله الفنية خلال الفترة القادمة، حيث كشف المخرج بيتر ميمى عن اختيار النجم أمير كرارة لبطولة فيلم "ملاك الموت" من سلسلة أفلام "المستضعفون" التي أعلن عنها بيتر ميمى قبل أيام، وكتب بيتر على صفحته بموقع "فيسبوك": "ملاك الموت قريبًا.. النجم الكبير أمير كرارة"، مع نشر صورة أمير كرارة من المشهد الذي ظهر به في برومو فيلم "موسى"، والمعروض حاليًا فى السينمات.

واستطاع بيتر ميمى وأمير كرارة تقديم ثنائية ناجحة فى السينما والدراما على مدار الأعوام الماضية، حيث قدما خلالها 5 أعمال فنية على مستوى السينما تعاونا في أفلام "حرب كرموز" و"كازابلانكا"، وفى الدراما مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، ومسلسل "الاختيار" الجزء الأول، ليس ذلك فقط بل يظهر كرارة كضيف شرف في فيلم بيتر ميمى الجديد "موسى"، كما يتعاونان في الجزء الثانى من فيلم "كازابلانكا"، وكذلك مسلسل "عمر الناجى" من 8 حلقات على "watch it".

في السياق ذاته، قرر صناع فيلم “كازابلانكا” التحضير للجزء الثاني، عقب نجاح الجزء الأول، على أن يكشف مؤلفه هشام هلال عن تفاصيله بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعقد صناع العمل جلسات مكثفة للاستقرار على الأبطال المشاركين في الفيلم بجانب كرارة، وأحمد فهمي، إضافة إلى وضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل، على أن يبدأوا تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكان قد شارك في بطولة الجزء الأول كل من غادة عادل، عمروعبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، والنجم التركى هاليت أرغنش، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف بالعمل أبرزهم، مصطفى شعبان، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة