الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”FDA” توافق على أول لقاح لفيروس كورونا لمن تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر

أعلنت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية "FDA" موافقتها على أول لقاح لفيروس كورونا من شركة فايزر Pfizer-BioNTech وسيتم تسويقه الآن باسم Comirnaty للوقاية من كورونا لدى الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر، بعد ان منحت هيئة الأغذية والأدوية الامريكية الموافقة الكاملة للقاح، وذلك وفقا لما ذكره موقع FDA.

وأشارالموقع إلى أن موافقة هيئة الأغذية والأدوية الامريكية على هذا اللقاح علامة فارقة في الوقت الذي نواصل فيه محاربة جائحة كورونا في حين أن هذا اللقاح وغيره من اللقاحات قد استوفى المعاييرالعلمية الصارمة لهيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) لترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ، كأول لقاح لفيروس كورونا معتمد من الهيئة الأمريكية" FDA"، يمكن للجمهور أن يكون واثقًا جدًا من أن هذا اللقاح يلبي المعايير العالية للسلامة والفعالية وجودة التصنيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.