الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب ونانسي عجرم فى ورطة بعد فوز الزمالك.. اعرف الحكاية

نانسي وعمرو
نانسي وعمرو

شارك الشاعر خالد تاج الدين جمهوره بمنشور كشف من خلاله عن سعادته بفوز نادى الزمالك بمباراة اليوم من الدورى المصري والتى تعتبر حاسمة للبطولة، وقرر الاحتفال بطريقة مختلفة.

ووعد خالد تاج الدين جمهوره في حال فاز الزمالك اليوم على نادي الإنتاج الحربي، وهو ما يعني تحقيقة لبطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة، بأنه سيكشف عن رقم أحد المطربين، وطلب خالد تاج الدين من جمهوره اختيار النجم الذي سيكتب رقمه احتفالا بفوز الزمالك من بين "عمرو دياب ونانسي عجرم وروبي ومحمد حماقي".

على جانب آخر، طرح خالد تاج الدين أحدث أغاني الراب بعنوان "كاجو"، من كلماته، وصورها على طريقة الفيديو الكليب.

وتولى مهمة إخراج الكليب بتول عرفة، والتي اختارت أماكن متميزة وسط جبال وشواطئ لبنان.

كان الشاعر ومطرب الراب خالد تاج الدين، قد عاش فترة انتعاشة فنية على مدار الفترة الماضية، حيث كتب للنجمة اللبنانية نانسى عجرم أغنيتى "حبك بيقوى"و"جاية معاك"، فضلا عن تقديمه لعدة أغانى للهضبة عمرو دياب بعضها تم تصويرها كحملات إعلانية، كما كتب للمطربة الشابة فريدة "الأمل البعيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.