الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اقتحام توم كروز منزل عائلة بريطانية بمروحيته

توم كروز
توم كروز

في مفاجأة اعتاد عليها النجم العالمي ​توم كروز، قرر تصميم​ عائلة إنجليزية بعد أن إضطر للهبوط بطائرته الهيليكوبتر بحديقة منزلهم في إحدى المدن في إنكلترا.

وكما جاء في تقرير أعدته شبكة "بي بي سي نيوز" يتواجد تم حالياً في المملكة المتحدة لتصوير مشاهد الجزء الأحدث من " ​Mission Impossible​"، الذي تشاركه في بطولته المثلة الأميركية هايلي أتويل، وبسبب إغلاق المطار القريب، سافر كروز بطائرته الخاصّة.

وعلى الفور تم إبلاغ السيدو أليسون ويب التي تعيش مع عائلتها في وارويكشاير أن شخصا مهما بحاجة للهبوط بطائرته المروحية في منزلها، فوافقت وقالت: "إعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يرى الأطفال المروحية تهبط في حديقة منزلنا.. ووصل توم كروز وخرج من الطائرة، وكان الموقف مذهلاً للغاية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.