الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا سماحة تعلق على خبر انفصالها: الخلافات ممكن تحصل بعد شهر واحد من الزواج

رنا وسامر
رنا وسامر

اثارت المطربة رنا سماحة، جدلًا واسعًا خلال الأيام القادمة بعد انتشار الأخبار التي تفيد انفصالها عن زوجها الملحن سامر ابو طالب، خاصة بعد حذف صور تجمعهما والغاء متابعة كل منهما الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ورفضت التعليق على هذه الأخبار موضحة أنها تلاحظ اتجاها في الإعلام منذ 10 سنوات بإعطاء الفرصة والوقت للأزواج والزوجات للحديث عن بعضهم البعض بالبرامج، قائلة: «ده يقعد يشتم في دي، ودي تقعد تشتم في ده».

وأكدت «سماحة»،خلال حديثها اليوم الأربعاء، مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة «cbc»، أنها ترى أن البيوت يجب أن يكون لها نوع من أنواع الخصوصية والاحترام، حتى لو حدث الانفصال بين أي زوجين، فليس شرطًا في هذا الوقت أن يعرف الناس كل ما حدث بين الزوج وزوجته حتى انفصلا، و أنها لن تستطيع أن تثبت أو تنفي انفصالها خلال الفترة الحالية.

وذكرت المطربة أنها حامل حاليًا في الشهر السادس، رغم أن الحمل لا يظهر عليها، متابعة: «معظم الناس مبتعرفيش إني حامل، ومبتاخدشي بالها».

واضافت تعرفت على زوجي قبل 13 عاما وتزوجت منذ 8 شهور
وأوضحت أن الاختلاف في العلاقات الزوجية أمر وارد، ومن الممكن أن يحدث بعد شهر واحد فقط من الزواج، لافتة إلى أنها تزوجت منذ 8 شهور رغم معرفتها بزوجها كصديق منذ 13 عاما.

وواصلت: «في النهاية ده أبو ابني، وله كامل احترامي وتقديري، وعمري في يوم من الأيام أقول عنه كلمة وحشة لو حصل إيه».

وحول ما تشعر به الآن وهي تنتظر قدوم مولودها الأول إلى الحياة، قالت «سماحة»، إنها في بداية الأمر لم تكن تستوعب هذا الإحساس، «لحد فترة قريبة كنت مش فاهمة حاجة ولا مستوعبة، أول ما بدأت أحس أن البيبي بيتحرك بدأت أتخض، بانسى أوقات إن في حاجة جوه».

ونبهت بأن شعور الأمومة إحساس كانت تحلم بتجربته طوال عمرها، كما أنه حلم لأي بنت في الدنيا أن تصبح أما، مؤكدة أنها سعيدة جدًا وتشعر بحجم مسؤولية كبير تجاه طفلها القادم.

وأعلنت أنها حامل في ولد وتنتوي أن تسميه «مالك»، موضحة أن والدتها تنتظر قدوم حفيدها الأول من ابنتها الكبيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.