الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامر أبو طالب يعلق على خبر انفصاله عن زوجته

سامر
سامر

حرص الملحن سامر أبو طالب على التزام الصمت وعدم التعليق علي خبر انفصاله عن زوجته رنا سماحة مطربة ستار أكاديمي، ولكنه قام بحذف كل الصور التي تجمعه بها عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقام أبو طالب بنشر عدد من المقاولات والعبارات التي تدل على أنه يمر بأزمة في الوقت الحالي، لكنه لم يكشف اي شىء عنها.

و كشف الفنانة رنا سماحة، صحة ما تردد الفترة الأخيرة عن انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد أيام من إعلان حملها.

وأضافت رنا سماحة خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع علي قناة “سي بي سي”: العلاقة بأي زوجين يجب أن تحيطها الخصوصية والإحترام حتي في حال حدث طلاق او انفصال بينهما.

ولفتت إلي أنها ضد افصاح أو اعلان المشاهير عن حياتهم الزوجية الخاصة أو خروج فنانة لتتحدث عن زوجها والعكس أو تبادل السباب والإتهامات، رافضة نفي أو تأكيد انفصالها عن زوجها.

وتابعت:"لا استطيع نفي أو تأكيد انفصالي في الوقت الحالي ولا يمكنني الحديث بشكل قاطع عن هذا الأمر ".

وألغت رنا سماحة متابعة زوجها على انستجرام كما حذفت جميع الصور التي جمعتهما، وهو الأمر الذي فعله أيضًا، وذلك عقب إعلان حملها في مولودها الأول، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وأعربت عن سعادتها قائلة: «إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا».

يُشار إلى أن الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر ديسمبر 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان تامر حسني، ومصطفى حجاج وأحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.