الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى شاكر يجيز تقديم مهرجان غنائى باسم نادى الزمالك.. اعرف الحكاية

هانى
هانى

عبر نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر عن سعادته بحصول نادى الزمالك بطولة الدورى العالم للمرة الـ 13 هذا العام، وحيث إنه يشجع هذا النادى مازح الجمهور وبالأخص مشجعي نادي الزمالك حول الأغنية المقدمة للنادي بعد تتويجه ببطولة الدوري العام.

أجاب هاني شاكر على سؤال الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" بـ"لو اتعملت أغنية زمالك محلي وعليه كريمة، هل تعدي؟"، وأجاب: "الزمالك محلي وعليه كريمة دي تعدي لكن خمور وحشيش لأ»، فى إشارة منه للموافقة على تقديم مهرجان باسم الزمالك على سبيل الهزار، على غرار أغنية بنت الجيران لـ عمر كمال وحسن شاكوش، حيث أنه بعد أن صرح بذلك انخرط الاثنان في ضحك هستيري

وكشف شاكر، أن نادي الزمالك محظوظ بالجيل الحالي من اللاعبين، رغم أنهم لم يروا الجمهور في الاستاد، متمنيا عودة الجمهور للملاعب قريبًا لما يحمله من تأثيرات إيجابية كبيرة على مستويات اللاعبين.

وللمرة الـ13 في تاريخه، أسعد نادي الزمالك جمهوره بالتتويج ببطولة الدوري العام، قبل جولة من النهاية، فيما يظل النادي الأهلي هو الأكثر تتويجًا بالبطولة لـ42 مرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.