الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يجدد الثقة فى لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد

يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة تشكيل اللجان استعدادا للموسم الكروى الجديد، على أن يتم تجديد الثقة فى لجنة الحكام الحالية برئاسة وجيه أحمد.

وتعقد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة اجتماعا فى الواحدة ظهرغد الأحد مع أندية الدورى الممتاز لمناقشة ترتيبات الموسم الجديد وشكل المسابقة فى ظل الارتباطات الكبيرة للمنتخبات والأندية فى الفترة المقبلة بجانب المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية ببطولة كأس مصر.

وتناقش لجنة اتحاد الكرة مع الأندية 3 تصورات لشكل الدورى الجديد سيتم طرحها على الأندية فى الاجتماع ويتمثل التصور الأول فى إقامة مسابقة الدورى بشكلها الطبيعى من دورين ذهاباً وإياباً، مع ضغط المباريات بشكل كبيركما حدث فى الموسم الحالى.

أما التصورالثانى فهو إقامة مسابقة الدورى العام من مجموعتين، تضم كل مجموعة 9 فرق، ويتم وضع الأهلى والزمالك على رأس المجموعتين قبل عمل دورة رباعية فى النهاية لحسم اللقب والتصور الثالث هو إقامة الدورى الجديد من دور واحد فقط على أن تقام المباريات على ملاعب محايدة.

وسيتم عرض هذه التصورات على الأندية لاتخاذ القرارالنهائى قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما تناقش الجبلاية مع الأندية فى اجتماع الغد المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية لبطولة كأس مصر هذا الموسم ومناقشة رأى الأندية فى هذه المواعيد قبل اعلانها رسميا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.