الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمر جابر تخضع لجلسة تصوير جديدة وتستعد لمسلسل ”الثمانية” ومسرحية ”هاملت بالمقلوب”

سمر  جابر
سمر جابر

خضعت الفنانة سمر جابر لجلسة تصوير جديدة بعدسة كاميرا المتألق محمد بهاء، وتألقت من خلالها بإطلالة مختلفة أظهرت جمالها ورشاقتها على ظهر حصان، واعتمدت على وضع ميك آب خفيف بلمسة جمالية ساحرة من خبيرة التجميل ريم نصر الدين، وريتاتش نهائي بقيادة أحمد سمير.

وكشفت سمر جابر فى تصريح خاص إنها تشارك فى مسلسل "الثمانية" مع النجمين آسر ياسين وخالد الصاوى، ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها بداية الأسبوع القادم.

"الثمانية" من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت، ويشارك فيه كل من النجوم آسر ياسين وخالد الصاوى وغادة عادل وريم مصطفي ومحمود البزاوي ومنذر رياحنة ولارا إسكندر ومحمد علاء ومصطفى البنا وغيرهم من الفنانين المصريين والعرب والأجانب.

واشارت أنها تشارك في بطولة العرض المسرحي "هاملت بالمقلوب"، من تأليف دكتور سامح مهران وإخراج مازن الغرباوي وإنتاج وزارة الثقافة، وبطولة الفنان عمرو القاضي وأيمن الشيوى ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وتجسد سمر جابر في مسرحية هاملت بالمقلوب دور اوفيليا حبيبة هاملت، الذي يجسد دوره الممثل عمرو القاضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.