الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف دسوقى من كواليس مسرحية ”ياما فى الجراب يا حاوى”

شريف دسوقى
شريف دسوقى

كشف الفنان شريف دسوقي، عن صور جديدة من كواليس مسرحيته" ياما في الجراب يا حاوي"، والتي تعد أول عمل له بعد خضوعه لعملية بتر ساقه.

ونشر دسوقي، صورة له من على خشبة المسرح، وظهر فيها مستندًا على عكاز، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها بكلمة واحدة تعبيرًا عن شكره لله قائلًا: الحمد لله.

سبق وقال الفنان شريف دسوقي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» بمكتبة الإسكندرية، إن سبب قبوله بالمشاركة في العمل، طبيعة الدور الذي يجسده، حيث يجسد دور شخص أعرج، قائلًا: دوري يتماشى مع ظروفي الصحية.

المسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي، والتي تحمل اسم ليلة من ألف ليلة، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني.

يشارك في بطولة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، عدد من الفنانين أبرزهم: يحيي الفخراني، إياد نصار، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سما إبراهيم، وناصر سيف، لبنى ونس، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، وغيرهم من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.